أهلا وسهلا بكم في الموقع الرسمي لمهرجان الكوت نت للابداع الواسطي .. اعلان الأفضل في واسط للعام 2013


بسم الله الرحمن الرحيم

(( فمن يعمل مثقال ذرة خيراً يره ))

صدق الله العلي العظيم

 

ها نحن نلتقي مرة أخرى .. وها نحن نقف مجدداً لنحيي يوماً واسطياً سيبقى خالداً في قلوب الناس .. فلا شيء يعبر عن حبنا لهذه المحافظة ولا مناسبة نثبت فيها اخلاصنا وتفاعلنا الايجابي سوى ان نجتمع تحت سقف هذه القاعة في مثل هذه اللحظات .. مهرجاننا كان ولا زال يمثل حركة اجتماعية فريدة من نوعها وتبعث الأمل في نفوس الباحثين عنه فخلال السنوات السبع الماضية التي تمثل عمر هذا المهرجان ..  ثمننا جهود اكثر من 200 شخصية ومؤسسة مدنية ودوائر حكومية وفي مجالات مختلفة تحت مسمى الابداع الواسطي .. واعتبرنا هذه الممارسة جزءاً من واجباتنا الوطنية فنحن أصل هذه الأرض ودماءنا ممتزجة بتربتها الغالية منذ مئات السنين لذا فنحن اولى بخدمتها وتقديم كل ما هو جميل من اجل تنمية هذا المجتمع ..

انها لحظات رائعة ان يكون بيننا اليوم مجموعة جديدة من المبدعين الواسطيين الذين قدموا جهوداً استثنائية اختلفوا فيها عن اقرانهم خلال العام الماضي . فهم الرياضي والشاعر والفنان والناشط المدني والمدرس والطالب والطبيب وكذلك التجمعات الشبابية والشخصيات الاجتماعية والاروع من هذا انهم تثمن جهودهم بين أهلهم ومحبيهم وابناء محافظتهم والكل يتطلع اليهم على انهم عنوان واسطي رائع يقتدى به .. ونحن نشعر بالفخر أن كنا المبادرين للم شمل الاحبة في هذه التظاهرة الاجتماعية الكبرى . كما ان من دواعي السرور بان القائمين على هذا المهرجان كلهم من شريحة الشباب الذين ينبضون حماساً تجاه القيم المدنية التي لا بد ان تسود مفاهيمها يوماً من الايام .

مبارك لنا جميعاً هذا العرس الواسطي ومبارك لمن قلدناه لقب( الافضل في واسط للعام 2013 ) وشكرا لكل من وقف معنا لانجاح هذه الفعالية وسنعمل بإذن الله ان تبقى مستمرة عبر الاجيال وبجهود الجميع .. ومن الله التوفيق .

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

المهندس

حيدر الوائلي

www.haideralwaili.org

 

 

 

 

 

 

الرئيسية | تفاصيل المهرجان | ألبوم الصور | مقاطع الفديو | صحافة واعلام | قصيدة المهرجان | كلمة الإدارة | معارض                      تصميم : المهندس حيدر الوائلي